ذبح طفلين قبطيين وإصابة شقيقهما الثالث بإصابات خطيرة في منزلهما بمركز مطاى

بواسطة فبركة بتاريخ الأحد، 8 يوليو 2012 | 8:52 ص









في حادث بشع شهدته قريه حلوة بمركز مطاي قام مجهولون بذبح طفلين شقيقين وإصابة شقيقهما الثالث بإصابات بالغه فجر اليوم. كان اللواء ممدوح مقلد مساعد وزير الداخليه لأمن المنيا قد تلقى إخطارًا من اللواء بسيوني فؤاد نائب مدير أمن المنيا لمنطقه شمال بقيام مجهولون بذبح طفلين وإصابة شقيقهما الثالث إصابات خطيرة تم نقله على أثرها لمستشفى المنيا الجامعي.

وتبين من تحريات المقدم محمد حامد رئيس مباح مركزمطاي والنقيب ا حمد الصفتي
معاون مباحث مطاي تحت إشراف العميد اسر عيسي رئيس البحث والعميد علي سلطان مدير البحث الجائي، أن الأطفال المجني عليهم هم توماس ماجد غالي 7 سنوات وقد عثر عليه مذبوحًا من رقبته وشقيقه صموئيل ماجد 10 سنوات وقد ذبح من رقبته ايضًا، اما شقيقهما الأكبر كامل 12 سنه فحالته خطيرة حيث يوجد جرح غائر في رقبته وبطنه وفي غيبوبة تامه ووالدهم يدعى ماجد غالي يمتلك محل موبيلات بالقرية.
وبسؤال زوجة عم المجني عليهم وتدعي حنان سعيد اكدت انها كانت تقيم مع أولاد شقيق زوجها الذي سافر الى مصر وانها وقت وقوع الحادث كانت نائمه وسمعت أصوات ارتطام فاسرعت نحو غرفه الأطفال ففوجئت ببركه الدماء يسبح فيها الضحايا الثلاث ولم تتمكن من رؤية المتهمين .
وانتقل اللوء بسيوني فؤاد نائب مدير أمن المنيا على رأس قوات الأمن لفرض السيطرة على القرية وسرعة القبض على الجناه وكشف ملابسات الحادث.

المصدر
الدستور

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون